الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيمس القلب».. أحمد حلمي يشيد بصوت المنشد العمري في ابتهالات النقشبندي

المنشد أحمد العمري
المنشد أحمد العمري

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم شاب ينشد ابتهالات النقشبندي عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك الأمر الذي أثار إعجاب الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا نظرا لصغر سن الشاب وفرحته بذلك الأمر.

وكان أحمد حلمي شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي لموقع فيسبوك لشاب في العشرينات من عمره، يُدعى أحمد العمري، ينشد ابتهالات مولاي للشيخ سيد النقشبندي على طريقته الخاصة.

كما أشاد أحمد حملي بالمنشد الشاب عبر حسابه الرسمي لفيسبوك، قائلا: «صوتك أحلى من الحلاوه نفسها يا أحمد وحقيقي بيمس القلب».

https://www.facebook.com/100044302545568/posts/pfbid02VJjrgyNph6j9LihiyXBupPowSD5xh8uv4BpVAuFcbTE2AV2Dmpzn33i1AwSQnG5zl/?app=fbl

ومن جانبه، أعرب المنشد أحمد العمري عن سعادته عبر حسابه الرسمي لفيسبوك لإشادة الفنان أحمد حلمي بصوته ومدحه للنقشبندي، قائلا: «لما تبقى نايم وحد يصحيك يقولك الأستاذ أحمد حلمي نزل الفيديو بتاعك علي صفحته، وكاتبلك كلمتين حلوين بصراحة دي مفاجأة فرحتني بجد، و بقالي زمن مافرحتش كده، ربنا يباركلك يا أستاذ أحمد ويجبر بخاطرك زي ماجبرت بخاطري وحقيقي عاجز عن الشكر والله».

وأضاف "العمري": «شكراًلله ثم لحضرتك علي دعمك ومساندتك ليا ولكل المواهب مش عارف أشكرك ازاي بجد ربنا يعلم اني بحبك جدا وإحنا الجيل اللي إتربي على فنك المحترم يامحترم جزاك الله خير يا أستاذ أحمد ربنا يجازيك خير يارب ويارب أشوفك في يوم من الأيام».

اقرأ أيضا: سويدية تقطع 6000 ميل للزواج من رجل هندي.. تلبية نداء الحب