الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الفلانتين.. خبيرة تقدم أفضل الأفكار للاحتفال بعيد الحب مع العائلة

عيد الحب-ياندكس
عيد الحب-ياندكس

تزامنا مع اقتراب موعد عيد الحب، يستعد الكثير من الأشخاص للاحتفال بهذا اليوم، لذلك يسعى الجميع لتحضير أفضل الأفكار الرائعة داخل المنزل مع العائلة، للاستمتاع بعيد الحب.

في ذات السياق، تقدم لدكتورة أميرة ألبير، أختصاصي العلاقات الإنسانية، في تصريح لـ "الطريق"، أبرز قائمة من الأفكار تجعلك تحتفل بالفلانتين مع أسرتك، وهي كما يلي:

قائمة الاحتفال بمناسبة الفلانتين في المنزل:

-في مثل هذا اليوم يمكن تقديم أفضل الهدايا المناسبة للعائلة، ومنها قالب من الحلوى لأطفالك، أو كتاب أو لعبة طلبها منك أحدهم.

-كما يمكن تقديم بطاقات للاسرة بأشكال متنوعة بين العائلة، مع وكتابة أمنيات يحرصوا أحد أفراد الأسرة على تحققها في هذا العام.

-يميل البعض من الأشخاص لإعداد قائمة أفكار مميزة، بحيث تكون مختلفة عن الأيام الروتينية، لذلك يمكن الخروج لأماكن أفضل، وتجهيز فيلم ومع تحضير أطعمة خفيفة يمكن تناولها أثناء مشاهدة الفيلم.

-يفكر البعض منهم للاحتفال بهذا اليوم، في أماكن متنوعة مع العائلة، سواء في المنزل أو الخروج للاستمتاع بالخارج، مع الحجز في فندق أو نادى وقضاء يوم مختلف وممتع.

-يمكن التعبير عن مشاعرك للأفراد العائلة، في مثل هذا اليوم، من خلال يمكن الاتفاق مع الأسرة على ميعاد معين، لكي تجتمعون فيه للاحتفال به، لذلك تستطيع تحضير هدايا من صنع يد لهم، حتي يستمتعون سويًا عند فتح تلك الهدايا.

اقرأ أيضا: «مبتقدرش تنسى».. 4 أبراج لايستطيع أصحابها تجاوز الانفصال