الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«متخافيش عليهم».. 4 وسائل صحية لحماية أطفالك من الطقس البارد

الأطفال في الطقس البارد
الأطفال في الطقس البارد

يواجه الأطفال في فصل الشتاء العديد من المشكلات الصحية التي تطرأ مع انخفاض درجات الحرارة، لهذا يبحث الكثيرون عن طرق صحية لحماية الأطفال من الطقس البارد، لأن مناعتهك ضعيفة لا يمكنهم مقاومة الأمراض، ولذلك نستعرض لكم في التقرير أبرز الوسائل لحمياتهم من البرد، وفقا لشبكة news18.

وسائل لحماية الأطفال من الطقس البارد

الاستحمام بالماء الدافئ

ينصح الكثير من الخبراء في فصل الشتاء، بحصول الأطفال على حمام دافئ بعيدا عن البرودة الشديدة والسخونة أيضا، وذلك للتخلص من الجراثيم الناتجة عن الطقس، وهذا مع الحرص على استخدام مناديل اسفنجية مع الماء الفاتر.

التدليك بالزيت

إذا كان طفلك حديث الولادة، يفضل إجراء عملية التدليك بالزيت على جسم الطفل من حين لأخر، نظرا لقدرته على رفع درجة حرارة الجسم، وتدفق الدم، وينصح بزيت الزيتون والكرز.

الاهتمام بنوع الملابس

كما يجب اختيار ملابس ذات خامة ناعمة وكثيفة في فصل الشتاء، وذلك للحفاظ على درجة الجسم مع تجنب حدوث الالتهابات.

استخدام قطرات الأنف والبرد

وينبغي استخدام قطرات الأنف باستمرار في فصل الشتاء، وذلك بسبب حالة البرودة التي قد يواجهها الجسم التي تؤثر على الأنف.

اقرأ أيضا: سويدية تقطع 6000 ميل للزواج من رجل هندي.. تلبية نداء الحب