الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

2 فبراير.. مصطفى خاطر في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”

النجم مصطفى خاطر
النجم مصطفى خاطر

يحل النجم مصطفى خاطر، ضيفا مع الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، الذي يذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، ومن المقرر أن تذاع الحلقة يوم الخميس 2 من شهر فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يتحدث الفنان مصطفى خاطر، خلال لقائه مع المذيعة إنجي علي، عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، ويكشف كواليس أعماله التي تعرض في الفترة الحالية كفيلم "أشباح أوروبا" مع النجمة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي.

كما يكشف أيضا عن كواليس تصوير مسلسله "البيت بيتي" مع كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى أعماله التي من المفترض طرحها قريبًا، ويتحدث عن الكثير من أمور حياته الشخصية.

اقرأ أيضًا..بعد طرح البوسترات المنفردة لـ أبطاله.. اعرف موعد عرض مسلسل ”بالطو”

أخر أعمال مصطفى خاطر

ومن ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنان مصطفى خاطر في السينما، مشاركته في بطولة فيلم "أشباح أوروبا"، بجانب كلا من: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، والفنان عباس أبو الحسن، والفنان باسم سمرة، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث فيلم "أشباح أوروبا"، في إطار من الأكشن والمغامرات الشيقة، حول زوجة تنجب ستة توائم، حيث يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب فقرهم الشديد، وعندما تكتشف الزوجة، تترك زوجها وتسافر للخارج، وبعدها تنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء.