الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. أخصائية تجميل تكشف سر تبييض بشرة ياسمين عز

ياسمين عز
ياسمين عز

تداول مستخدمو فيس بوك خلال الفترة الأخيرة صورة للإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامَج "كلام الناس" المذاع على قناة إم بي سي مصر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل وانحيازها المطلق للرجل المصري، تظهر في الصور بعكس هيئتها الحالية، حيث كانت ببشرة سمراء قليلاً، كما كانت بملامح مختلفة قد تكون غير متناسقة بعض الشيء.

سر تبييض بشرة ياسمين عز

لفت أنظار المتابعين تفاصيل الصورة والملامح والشعر التي تختلف كثيرا عن شكلها الآن، غير البعض ذلك بأنه عمليات تجميل وتنسيق، بينما قال البعض الآخر إنها استخدمت حقن الجلوتاثيون، التي ظهرت مؤخراً في عالم التجميل، وتقوم بتفتيح لوم الجسم كلياً.

حول هذا الأمر يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، ماهي حقن الجلوتاثيون، وفي ماذا تستخدم؟ وفق تصريحات خاصة من الدكتورة يوأنا كويس، أخصائي الجلدية والتجميل، وهي كالتالي:

قالت يوأنا، إنها نوع من التقنيات الحديثة في عالم التجميل، وهي مادة يتم حقنها بالجسم بتركيزات مختلفة، تعمل على تفتيح الجلد كلياً.

وأضافت، تتضمن حقن الجلوتاثيون مواد مضادة للأكسدة، وهو ما يساعد في تفتيح الجلد، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات المساعدة على تجديد خلايا الجسم، وتغيير أنسجة الجلد.

تعمل حقن الحلوتاثيون على وقف عمل إنزيم " تايروسينيز" الذي يساعد على تكوين البقع الداكنة في الجسم، ويصبغ الجلد باللون البني الداكن، لذلك هي من الخطوات الفعالة في تفتيح البشرة.

تتميز نتيجة حقن الجلوتاثيون باستمراريتها، شريطة أن يتم الابتعاد عن أشعة الشمس قدر المستطاع، وتعمل على تقليل ظهور التجاعيد.

اقرأ أيضاً: رجل أعمال ينفق مليوني دولار سنويا لاستعادة شبابه