الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:01 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل أعمال ينفق مليوني دولار سنويا لاستعادة شبابه

رجل الأعمال بريان جونسون
رجل الأعمال بريان جونسون

يلجأ الملياردير الأمريكي بريان جونسون، الذي يعمل في مجال التكنولوجيا، إلى عمليات التجميل للعودة بعمره إلى الشباب، ليس هذا فقط بل يقوم بتقييم أجهزة الجسم لديه، ويحرص على أنها تعمل وكأنه شابا في العقد الثالث من حياته.

ينفق الأمريكي بريان جونسون صاحب الخمسة وأربعين عاما، 2 مليون دولار سنويا لأعمال الصيانة لجسمه وأجهزته، وذلك بواسطة فريق طبي مكون من 30 طبيبا، وظيفتهم مراقبة أجهزة الجسم وتقييم قيامها بأعمالها.

يسعى جونسون إلى الابتعاد عن مرحلة الشيخوخة، والعودة إلى الشباب، وذلك عن طريق تجربة بعض الأدوية لتجديد حالة أجهزة الجسم، وفق موقع odditycentral.

يقوم جونسون بتجربة الأجهزة الطبية لإجراء عمليات التجميل، التي تقوم بالقضاء على علامات الشيخوخة بالجسم، والوصول به إلى حالة شاب في عمر ثمانية عشر عاما.

يتبع رجل الأعمال الأمريكي بعض العادات الصحية، مثل نظام غذائي صحي مكون من البروتين والخضراوات، كما يقوم بممارسة الرياضة يوميا، فضلاً عن النوم الجيد.

قال جيف تول، طبيب جونسون، إنه يستخدم الكثير من كريمات التقشير للحصول على جلد شاب في عمر الثماني عشرة عاما، كما يبتعد كثيرا عن الشمس، ويحرص على متابعة أجهزة جسده.

اقرأ أيضاً: باستخدام الليمون الأخضر.. تحذير من تغيير لون عينيك بهذه الطريقة