الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لغز جثة مسن داخل فندق بوسط العاصمة

جثة
جثة

جثة مسن تجاوز الستين عاما داخل فندق وسط العاصمة شكلت لغزا محيرا لرجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة.

تلقى حكمدار العاصمة إشارة من إدارة شرطة النجدة بإبلاغ إدارة أحد الفنادق بالعثور على جثة أحد النزلاء في ظروف غامضة اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا: محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته

وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بانتقال قوة من قسم شرطة بولاق أبو العلا إلى محل البلاغ بالتنسيق مع فريق من الأدلة الجنائية وقطاع الأمن العام.

مع انتقال القوات إلى الفندق، عثر على جثة رجل أعمال في الستينات من العمر يرتدي ملابسه كاملة ولا تجد به إصابات ظاهرية. نقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي؛ لتحديد سبب الوفاة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضا: إصابة 9 ركاب في حادث تصادم ميكروباص مع أتوبيس بالجيزة