الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات سرقة شقة طبيب بروض الفرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات واقعة سرقة مسكن أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وضبط مرتكبي الواقعة.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة روض الفرج، بلاغا من أحد الأشخاص "طبيب، مقيم بدائرة القسم"، يفيد بتضرره من إحدى السيدات المريضات طرفه وزوجها وذلك لحضورهما إلى الشقة سكنه والكائنة أعلى مقر العيادة خاصته، بدعوى استشارته في أحد الأشياء الطبية، وبذلك استطاعا مغافلته وسرقة الحقيبة الخاصة به، وبداخلها "عدد هاتفين محمولين، مبلغ مالي، بعض المستندات الشخصية) ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة حدد هوية مرتكبي الواقعة وتبين أنهم "أحد الأشخاص له معلومات جنائية، سيدتان لأحدهما معلومات جنائية، مقيمين في محافظة القليوبية".

وبتقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على "المتهمتان المشار إليهما" وبحوزتهما "مبلغ مالي، وهاتفين محمولين المستولى عليهما"، وتبين أن المتهم معهم محبوس على ذمة إحدى القضايا".

وبعد مواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفا بارتكاب الواقعة مستخدمين أسلوب "المغافلة" بالاشتراك مع المتهم المشار إليه، كما أقرا بانفاقهما باقي المبلغ المالي المسروق على متطلباتهم الشخصية والتخلص من باقي محتويات الحقيبة عن طريق إلقائها في الطريق العام.

وباستدعاء المجني عليه بعد القبض على المتهمان اتهمهم بارتكاب الواقعة.

حرر المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»