الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الألعاب الإلكترونية.. طفل يشنق نفسه بالمحلة الكبرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
المحلة الكبرى

توصلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المحلة الكبري بمحافظة الغربية لحل لغز العثور على طفل بالصف الرابع الابتدائي مشنوق بحبل داخل غرفته في ظروف غامضة وأوضحت التحريات أن الطفل أقدم على "شنق" نفسه بسبب ممارسة أحد الألعاب الإلكترونية.

كان اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة الكبري يفيد تلقي شرطة النجدة بلاغا من أحد المواطنين يفيد العثور على ابنه (إبراهيم .م.م) طالب في الصف الرابع الابتدائي مشنوق في أحد غرف المنزل وبانتقال الأجهزة الأمنية بفرع البحث الحنائي لمدينتي المحلة الكبرى وسمنود ووحدة مباحث مركز المحلة وبتطوير المناقشة الأمنية مع أسرة الطفل تبين مداومة الطفل على لعب أحد الألعاب الإلكترونية وعدم وجود شبهة جنائية.

وقال "أحمد محمد" عم الطفل الذي يبلغ من العمر ١٠ سنوات وجود شبهة جنائية في الحادث وأن كل الشواهد تؤكد أن الطفل أقدم على ذلك بسبب ممارسة الألعاب الإلكترونية والتي تؤدي إلى الانتحار.

أقرأ أيضا: إصابة 7 أشخاص بجروح خطرة في انقلاب سيارة نقل بالغربية

تحرر محضر بالواقعة وجرى تحويل جثة الطفل إلى الطب الشرعي للوقوف على سبب الوفاة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت المباحث الجنائية بالوقوف على أسباب الوفاة والتأكيد على عدم وجود شبهة جنائية في الأمر .