الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أمطار وثلوج».. الأرصاد تحذر من الطقس الساعات القادمة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم السبت، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار الساعات القادمة، والتي تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس بادر معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى ليلًا يشهد برودة متوسطة نتيجة منخفض جوي في طبقات الجو العليا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن طقس شديد البرودة تصل إلى حد الصقيع في الساعات المتأخرة وحتى الصباح الباكر على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: بعد شائعة بيع خدمات قناة السويس.. رئيس حزب «المصريين»: محاولة للتشكيك في نجاحات مصر

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار متفرقة تتراوح ما بين خفيفه إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء وشمال الوجة البحري، مبيناً أن هناك فرص لتكون كتل ثلجية على جبال موسي وسانت كاترين.

اقرأ أيضًا: حقيقة إسناد إدارة قناة السويس لشركة أجنبية لمدة 99 عاما

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة.