الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: تحسن نسبي في حالة الطقس بالمحافظات «فيديو»

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم، موضحة أننا سنشهد تحسنا نسبيا في الأحوال الجوية، بعد ذروة عدم الاستقرار التي شهدناها بالأمس، من أتربة وسقوط للأمطار على أغلب مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: استشاري مناعة يحذر من استخدام المضادات الحيوية للمصابين بالالتهابات الفيروسية.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن اليوم ستبدأ سرعات الرياح في الهدوء على أغلب المناطق فيما عدا السواحل الشمالية للبلاد، وبعض المناطق في سيناء، مبينة أننا نتأثر بوجود امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، بجانب أن هناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة.

وأوضحت «غانم»، أن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل لـ 18 درجة مئوية، موضحة أن الأجواء ستكون باردة إلى مائل للبرودة خلال فترة الصباح الباكر، وستكون الأجواء معتدلة مع تقدم ساعات النهار على أغلب المناطق الموجودة في شمال البلاد.

أجواء باردة لشديدة البرودة

وتابعت، أن مع تقدم ساعات الليل ستكون الأجواء من باردة إلى شديدة البرودة وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، بجانب أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط ومحافظات شمال الوجه البحري.