الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف ملخص أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة الأخيرة

ميرهان حسين من مسلسل مشوار الونش
ميرهان حسين من مسلسل مشوار الونش

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة الأخيرة، ونهاية المسلسل بطريقة نالت على إعجابهم، بعد كشف حقيقة دانا حلبي.

أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة الأخيرة

وشهدت أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة الأخيرة، العديد من الأحداث النارية حول اعتراف محمود عبد المغني لمحمد رجب، بحقيقة زوجته دانا حلبي.

وقال محمود عبد المغني لمحمد رجب، في أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة الأخيرة، أن دانا حلبي هي التي خططت لكل شيء من البداية، وهو كان مجرد أداة لتنفيذ خطتها وكانةهدفها هو أخذ أمواله، بعد أن إكتشفت خيانته لها مع ميرهان حسين، وكانت تريد أن تتخلص منها ولكن محمود عبد المغني وهو يضرب ميرهان حسين بمسدس محمد رجب، جاءت الرصاصة بالخطأ فيها هي وتوفيت دانا حلبي بدلا من ميرهان حسين.

مسلسل مشوار الونش الحلقة 45

ثم جاء ضمن أحداث مسلسل مشوار الونش الحلقة 45 والأخيرة، عودة محمد رجب لميرهان حسين وأخذها هي وابنهما يعيشون في فيلاته بعد وفاة زوجته الأولى دانا حلبي، وأخذ ابنته ريم عبد القادر لتعيش مع اخوها الطفل من زوجته التانية، حتى تهتم بها ميرهان حسين وتعوضها عن حنان والدتها التي توفيت.

وحقق مسلسل مشوار الونش، نجاح كبير على مدار 45 حلقة التي عرضوا يوميا على شاشة قناة الحياة، وقناة أبو ظبي، بالإضافة لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. رامي عياش يحيي حفلاً في العراق بمناسبة عيد الحب

وعرض مسلسل مشوار الونش، على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ودارت أحداث هذا العمل في إطار إجتماعي تشويقي، حول بطل العمل محمد رجب الذي يقدم شخصية "حسن الونش".

أبطال مسلسل مشوار الونش

وشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، مع النجم محمد رجب كلا من النجوم، دانا حلبي، ميرهان حسين، منة فضالي، محمود عبد المغني، محسن منصور، بسمة داوود، ريهام نبيل، ميمي جمال، علاء مرسي، محمد أبو داوود، عبير منير، إيهاب فهمي، عمرو رجب، الطفلة ريم عبد القادر، ندى بهجت، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل للمنتج تامر مرسي.