الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير قطاع الأعمال في زيارة مفاجئة لشركة النصر لصناعة المطروقات

المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام
المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام

قام المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، بزيارة إلى شركة النصر لصناعة المطروقات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، وذلك خلال جولاته الميدانية.

وتعد شركة النصر أحد الركائز الأساسية في قطاع صناعات الصلب، ومن أكبر مصانع المطروقات في مصر والشرق الأوسط وأنشئت الشركة عام 1960.

وتفقد المهندس محمود عصمت عنابر الإنتاج المختلفة، ومنها عنبر الطرق الثقيل والطرق الخفيف والطرق الحر وعنابر المعاملات الحرارية والاسطمبات وغيرها.

كما تابع مدى الالتزام بمعايير الجودة والسلامة المهنية، وبرامج الصيانة المختلفة ومدى توافر قطع الغيار اللازمة لمعدات التشغيل، ووسائل التسويق وطرق البيع، والالتزام بتوقيتات عقود الإنتاج. و قام المهندس بالاستماع إلى شرح حول الخطة التي تعمل بها الشركة وأهمية تلك الصناعة في تشكيل الصلب بالطرق الحر لتوفير مستلزمات السكة الحديد وأجزاء من السيارات، وقطع الغيار اللازمة لمصانع الأسمنت وغيرها.

كما قام المهندس عصمت بمراجعة للعمليات الخاصة باستلام إحلال الغاز الطبيعي بديلا عن السولار، حيث وجه بأهمية إغلاق اللوحات بشكل جيد ومحكم ووجد ترقيم ثابت للأجزاء ومراجعة مدى قدرتها على تحمل العمل في الأماكن الخطرة.

أقرأ أيضا: المنتدى العالمي لخبراء السياحة يطلق دورة تدريبية بهدف نشر الوعي السياحي

موضوعات متعلقة