الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس المغني السوداني محمد الجزار يقدم حفلا غنائيا بأسوان

حفل محمد فيصل الجزار
حفل محمد فيصل الجزار

يُقدم المطرب والمغني السوداني "محمد فيصل الجزار" حفلا غنائيا، في بلاد الذهب "مدينة أسوان"، يوم الخميس الموافق 9 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، بقاعة نوباوي بنادي الشمس كيما.

تفاصيل الحفل الغنائي

يُقدم نجم الغناء والطرب السوداني محمد فيصل "الجزار" مجموعة من الأغاني التي أشتهر بها ولاقت نجاحا وانتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين فئة الشباب، وذلك في الآونة الأخيرة، إذ يقدم من ضمن هذه المجموعة أغنيات "يا زول"، والأغنية الصوفية "مكاشفي الغوم"، وأغنية "يا نعمة من رب السما".

يُنظم الحفل ببلاد الذهب "مدينة أسوان" يوم الخميس الموافق 9 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، بنادي الشمس (قاعة نوباوي).

المطرب السوداني "محمد فيصل الجزار"

صرح المنتج الموسيقي "صلاح أبو الريش" القائم على تنظيم الحفل، أن محمد فيصل الجزار المطرب السوداني المعروف قد أحيا العديد من الحفلات الغنائية في العديد من الدول العربية والآسيوية منها الهند، ماليزيا، الخرطوم، ودبي، وغيرها من الدول.

قال إن هذه الحفلة الغنائية الأولى للفنان "محمد فيصل الجزار" في مصر، مشيرا إلى أن هذه الحفلة سيتبعها عدد من الحفلات في القاهرة وشرم الشيخ وعدد من المدن المصرية، لمطربين آخرين من السودان وبعض الدول العربية ومصر أيضا.

وأضاف "أبو الريش" أن هذه الحفلات تأتي في سياق تحقيق التواصل ومد جسور الاندماج والمزج والتفاعل بين موسيقى أبناء أفريقيا ووادي النيل على أرض مصر بلد الفن والثقافة، وهي عاصمة الفنون في المنطقة العربية والإفريقية، كما أنها تعتبر تأشيرة العبور إلى العالمية.

اقرأ أيضا: غدا ندوة «الحقائق العلمية في مواجهة المغالطات التاريخية» بمعرض الكتاب