الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 17 مركبة مخالفة لتعليمات المرور بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الغربية

شنت إدارة مرور الغربية، حملة مرورية مكبرة استهدفت جميع مدن ومراكز المحافظة وذلك لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية، المخالفة بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا، وإحكام السيطرة والانضباط المروري وردع المخالفين من قائدي تلك المركبات.

كان اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، اليوم الأحد، تلقى إخطار من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية، يفيد تمكن عمليات إدارة المرور بقيادة المقدم علي طلبة من ضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية المخالفة بمدينة طنطا خلال 24 ساعة الماضية، وتم ضبط 10 مركبات توك توك و7 دراجات نارية مخالفة والتحفظ عليها.

حررت المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخذت الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات وأصحابها.

كان مدير أمن الغربية وجه إدارة المرور باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وكذلك مركبات التوك توك.

اقرأ أيضا: الكشف عن 1117 حالة مرضية خلال قافلة طبية على قرى مركز زفتى


يأتي ذلك في إطار حملات وزارة الداخلية المصرية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.