الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاق من الغيبوبة.. تطورات حالة عمرو محمد علي بعد نقله للمستشفى| خاص

عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

تعرض الفنان عمرو محمد علي اليوم الأحد الموافق له 5 فبراير، لأزمة صحية شديدة تطلبت نقله إلى المستشفى، حيث دخل في غيبوبة، ولكن فاق منها ويواصل علاجه في المستشفى.

شعر الفنان عمرو محمد علي الشهير بـ "شقشق في مسلسل أرابيسك"، بتعب شديد صباح اليوم الأحد، وذلك بسبب عدم الاتزان والتشنجات التي تعرض لها، وتم نقله إلى المستشفى.

تطورات حالة عمرو محمد علي

تطورات حالة عمرو محمد علي كشفها الفنان في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، لافتًا إلى أنه بحالة صحية أفضل وفاق من الغيبوبة، ومعلقًا المحاليل حاليًا في غرفة عادية بالمستشفى، لافتًا إلى أنه سيخرج في خلال 5 أو 6 أيام.

يشار إلى أن الفنان عمرو محمد علي كان قد تلقى زيارة من وفد بنقابة المهن التمثيلية وهم الفنان أحمد سلامة ومصطفى حجاج مصمم الاستعراضات، وأعرب الفنان أحد أبطال مسلسل أرابيسك عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة.

تطورات حالة عمرو محمد علي

اقرأ أيضًا: يسري الفخراني يعلن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد: «حبة مفاجآت في 45 دقيقة»

معلومات عن عمرو محمد علي

الفنان عمرو محمد علي أصيب بمرض التصلب المتعدد وذلك السبب وراء ابتعاده عن الفن، وكان قد بدأ مسيرته الفنية في مرحلة الطفولة بمنتصف الثمانينات، وظهر وهو طفل في عدة مسلسلات من بينها "الظلال، مدينة العباقرة، أولاد آدم، الذئب الأزرق، دمعة على خد القمر، أمير الشعراء أحمد شوقي، حادي بادي، فرفشة"، وغيرها حيث يبلغ رصيده الفني أكثر من 70 عمل.