الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى شوقي يستعد لطرح أغنيته الجديدة «جيبي بيوجعني».. قريبًا

مصطفي شوقي
مصطفي شوقي

ينتظر الفنان مصطفى شوقي طرح أغنيته الجديدة "جيبي بيوجعني" والمقرر عرضها يوم الخميس المقبل الساعة 5 مساءً على جميع منصات الموسيقى.

وأغنيه "جيبي بيوجعني " من إنتاج فري ميوزيك نصر محروس، كما أكد شوقي أن أول تعاون بينه وبين نصر محروس كان في أغنية "ملطشة القلوب"، التي حققت نجاحا ساحقا ونالت إعجاب المتابعين.

وأضاف مصطفى شوقي خلال مداخله هاتفية لأحد برامج الراديو، قائلاً: السبب في نجاح نصر محروس هو حماسه ولديه خبرة كبيرة في المجال الغنائي، وبدأ حياته الفنية من الصفر وكان بينزل يوزع الشرائط مع والده فى الشارع، ولديه القدرة على اختيار الكلمات التي تنال إعجاب المستمع.

مسلسل الضاحك الباكي

يذكر أن الفنان مصطفى شوقي قام بتقديم شخصية "سيد درويش" في مسلسل الضاحك الباكي، وبعد تعرض هذا العمل للنقد والهجوم رد شوقي قائلاً: هذا لم يشغلني، والمسلسل أتعرض للنقد منذ عرض أولى حلقاته، ولكن لم التفت لهذا الأمر إطلاقا، لأنه كما كان هناك نقد وهجوم على العمل كان هناك العديد من الآراء الإيجابية.

البوم غدارة

أطلق مصطفى شوقي ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "غدارة" ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني المتنوعة، ويشاركه العمل مجموعة من الملحنين والشعراء وهم عزيز الشافعي ويعد هذا التعاون الثاني بينهم بعد مرور 20 عاما على التعاون الأول، والملحن بلال سرور، والشاعر مصطفى حسن.

اقرأ أيضاً.. موعد ومكان جنازة الناقد الفني الراحل مجدي الطيب