الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تنفيذ 216 حكما قضائيا بالمنافذ في 24 ساعة

حملات أمنية
حملات أمنية

تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالمشاركة مع كل الجهات المعنية، من تعزيز حملاتها لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بكل صورها.

اقرأ أيضا: «حازم» في دعوى طلاق: «بترفع يدها عليا»

وأثمرت جهود الحملات الامنية، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط 4 قضايا منهم بضائع أجنبية الصنع.

وفي مجال الأمن العام، تم ضبط 25 قضية أبرزها "انتهاء فترة التصريح ،دخول دائرة جمركية بدون تصريح"، وتحرير 1291 مخالفة مرورية مختلفة، وتنفيذ 216 حكم قضائي، اتخذت الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لفرض السيطرة الأمنية عليها.

اقرأ أيضا: الشرطة تحرر عاملا قيده صاحب مقهى بـ«سلاسل حديدية» داخل مخزن بالمعادي

في سياق أخر، جهود متواصلة لا تتوقف وتيرتها بل تزداد سَعَة وحسبما تعمل بواسطة أجهزة وزارة الداخلية ممثلة في قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة على مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم

معلومات سرية وردت أكدتها جهود البحث والتحري لضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تفيد بان شخصا مقيم بالهرم غرب محافظة الجيزة يستخدم بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بعدد من المواطنين في عمليات شرائية عبر مواقع التسوق الإلكتروني دون علمهم ومن ثم الاستيلاء على أموالهم.