الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عودة إسعاد يونس لتسجيل حلقات جديدة من «صاحبة السعادة».. خاص

إسعاد يونس من برنامجها صاحبة السعادة
إسعاد يونس من برنامجها صاحبة السعادة

ينتظر العديد من المشاهدين، تعافي النجمة القديرة إسعاد يونس من وعكتها الصحية الأخيرة وإجرائها لعملية جراحية، مما أدى إلى ابتعادها عن الجمهور لعدة شهور، ولم تسجل أي حلقة جديدة من برنامجها الشهيرة "صاحبة السعادة".

موعد عودة إسعاد يونس لتسجيل حلقات جديدة من برنامجها

وعلمت "الطريق" من مصادر مقربة للنجمة إسعاد يونس، تعافيها وعودتها لتسجيل حلقة جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة"، يوم الخميس المقبل، ومن المقرر عرض الحلقة قريبا على شاسة قناة "dmc".

الحالة الصحية لإسعاد يونس

يشار إلى أن النجمة إسعاد يونس، طمأنت الجمهور على حالتها الصحية خلال لقائها ببرنامج "mbc trending"، وكشفت تفاصيل مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

وقالت إسعاد يونس: "الحمدلله محنة وربنا قدرني أعديها"، وعن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل كامل العدد، قالت: "المنتج جمال سنان صديق قديم جدا ومقدرش أفضله طلب، والمخرج خالد الحلفاوي ابن حبيي القبطان نبيل الحلفاوي".

اقرأ أيضًا: غلقوا الشوارع.. مسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكي يثير غضب أهالي دمياط

وتابعت عن علاقتها بالنجمة دينا الشربيني وباقي أبطال العمل، قائلة: "ودينا الشربيني صديقة فظيعة بموت فيها وشريف سلامة بحبه جدا، فكل الكرو هايل تميم وألفت إمام حبايب العمر ونرجع سنين فحبيت إني أبقى معاهم في التجربة كظهور خاص من حبي فيهم".

وكانت الصفحة الرسمية للنجمة إسعاد يونس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت يوم 28 ديسمبر عام 2022، عن تعرضها لوعكة صحية شديدة وإجرائها لعملية جراحية.

اقرأ أيضًا : آخرهم مسلسل «أزمة منتصف العمر».. أعمال فنية أثارت الجدل وقت عرضها

وكتبت أدمن صفحة إسعاد يونس تفاصيل حالتها الصحية: "أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس، عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

موضوعات متعلقة