الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية «خلية الزيتون الأولى» لـ1 أبريل

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل محاكمة متهم، في القضية رقم 308 لسنة 2010، والمعروفة إعلاميا بـ"خلية الزيتون الأولى" لجلسة 1 إبريل.

أسندت النيابة للمتهمين تهم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوى إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: بعد اتهامها بممارسة الفسق والفجور.. «دودي» أمام النيابة: «كان عليا فلوس ومحتاجة»

وفي سياق آخر، أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الإثنين، حكما بمعاقبة متهم بالإعدام شنقًا، وبالسجن المؤبد لـ3 آخرين، و5 سنوات لسيدة، لإتهامهم في واقعة قتل شاب.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وتامر أحمد رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل.

وتعود أحداث القضية إلى يوليو 2021 عندما أسندت الجهات المختصة لكل من: "م.أ.م" 29 عامًا، فرد أمن، و"ك.ا.ح" 25 عامًا، عامل، و"م.ص.م"، بائع أسماك، و"أ.ا.ا" 33 عامًا، عامل، و"ن.ن.ا" 24 عامًا، ربة منزل، تهمة قتل الشاب "علي علي حسن فرح" عمدًا مع سبق الإصرار، مستخدمين سلاحين ناريين عبارة عن بندقيتين آليتين، وسلاح ناري آخر عبارة عن "فرد خرطوش"، كما شرعوا في قتل آخرين خلال تنفيذ جريمتهم الشنيعة.