الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسميًا.. كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب قطر

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، رسميًا، اليوم الإثنين، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، خلفا للإسباني فيليكسيس سانشيز.

وكتب الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "البرتغالي كارلوس كيروش مدرباً للعنابي.. كل التوفيق للمدرب مع كتيبة منتخبنا الوطني".

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد: لا أطيق انتظار مباراة الأهلي وأحلم بالفوز بمونديال الأندية

وكان المدرب البرتغالي، قد قادمنتخب إيران في كأس العالم "فيفا قطر 2022"، ولكنه ودع منافسات البطولة من دور المجموعات.

وحضر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب "العنابي"، أكثر من مباراة في الدوري القطري الممتاز، قبل الإعلان عن توليه مسؤولية تدريب المنتخب.

وكان منتخب قطر، قد وودع منافسات بطولة كأس العالم 2022 ولم يحقق أي نقطة في مونديال كرة القدم.

وقاد المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، منتخب إيران في 8 مباريات، حقق الفوز في 4، وخسر 3 وتعادل مباراة وحيدة.

اقرأ أيضًا: مونديال الأندية.. تفاصيل المران الأول للأهلي في الرباط استعدادًا لريال مدريد