الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم ريال مدريد: لا أطيق انتظار مباراة الأهلي وأحلم بالفوز بمونديال الأندية

 رودريجو سيلفا جوس لاعب ريال مدريد
رودريجو سيلفا جوس لاعب ريال مدريد

تحدث النجم البرازيلي رودريجو سيلفا جوس جناح فريق ريال مدريد الإسباني، عن أهمية المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط، تحت قيادة الحكم الدولي الأوروجوياني أندريس ماوتنيني، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وقال البرازيلي رودريجو، عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "تحقيق لقب كأس العالم للأندية سيكون إضافة كبيرة لي، فهى تعد من أهم البطولات التي أحلم باللعب فيها".

وأكمل رودريجو، "أنا أعرف قيمة بطولة كأس العالم للأندية لكوني برازيليًا، لذلك أحمس جميع اللاعبين للعب في هذه البطولة الكبرى، وتحقيقها ومصالحة الجماهير مرة أخرى".

وتابع جناح الفريق الملكي، "أريد الفوز باللقب ستكون إضافة كبيرة إلى بطولاتي مع ريال مدريد، لا أطيق الانتظار حتى لقاء الأهلي وإنها مباراة صعبة في نصف النهائي المونديال".

وعند حديثه عن ذكرياته في كأس العالم للأندية قال، "إنها ذكريات ليست جيدة عندما كنت لاعبًا ضمن صفوف سانتوس البرازيلي، فقد خسرنا أمام برشلونة بأربعة اهداف، لذلك يمكنني أن أعود بالبطولة هذه المرة".

اقرأ أيضًا: الأهلي وريال مدريد.. «ماركا» تحذر النادي الملكي من ثلاثي الأحمر