الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: الغضب يضرب ريال مدريد بسبب فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن وجود أزمة جديدة داخل صفوف فريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وتلقى نادي ريال مدريد هزيمة غير متوقعة أمام فريق ريال ماريوكا بهدف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن فعاليات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي بطل إفريقيا ونظيره ريال مدريد بطل أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "مولاي عبدالله" بمدينة الرباط، وذلك في إطار الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

فينيسيوس عبء على لاعبي ريال مدريد

ونشرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، وجود حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بسبب اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق، بعد كثرة أزماته مع الخصم مما يبعدهم عن التركيز في المباريات والذي أدى إلى سوء النتائج خلال المباريات الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن لاعبي ريال مدريد أصبحوا يرون أن البرازيلي فينيسيوس جونيور عبء كبير على صفوف الفريق، وذلك بسبب كثرة أزماته مع لاعبين المنافس في أرضية الملعب، بجانب هجوم جماهير المنافس من خارج المستطيل الأخضر، مما يؤثر على تركيزهم في اللقاء.

وأكدت "ريليفو"، أن فريق ريال مدريد منذ رحيل سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وكاسيميرو يفتقد شخصية القائد داخل المستطيل الأخضر، مما يؤثر على لاعبي الفريق داخل الملعب.

جدير بالذكر، أن فينيسيوس جونيور قد تعرض للعديد من الهجوم والانتهاكات العنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، وقد أثر ذلك على مستوى اللاعبين في ظل الالتحامات القوية ضده والتي تؤثر على مستواه مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضًا: كورتوا خارج مونديال الأندية.. استعدادات موقعة ليفربول