الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصحافة الإسبانية: ملك إفريقيا مستعد لإيقاف ريال مدريد

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالنادي الأهلي قبل مواجهة فريق ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وبحسب "ماركا"، يستعد الميرنجي للمواجهة الجديدة دون راحة، حيث سيصل مدينة الرباط المغربية اليوم استعدادا لمواجهة الشياطين الحمر.

وقالت الصحيفة الإسبانية: "ينتظر الريال 11 محاربًا مصريًا في المغرب على استعداد لجعل مهمة الميرنجي مستحيلة في كأس العالم".

وأضافت ماركا: "ستكون المباراة الأكثر أهمية في تاريخ النادي الأهلي، إنه الضيف الوحيد الذي تمت دعوته للمونديال بعد أن احتلاله وصافة دوري أبطال إفريقيا".

وتابعت الصحيفة: "شارك الأهلي في كأس العالم بسبب مصادفة تنظيم دولة المغرب للبطولة بالتزامن مع تحقيق فريق الوداد للقب دوري أبطال إفريقيا".

وواصلت ماركا: "اجتاز الأهلي أول مرحلتين من البطولة دون استقبال أي هدف، بعد الفوز بثلاثية ضد أوكلاند سيتي، وهدف دون رد على سياتل ساوندرز".

وأكملت: "يتسلح الفريق المصري بفترة راحة إضافية مقارنة ريال مدريد تبلغ نصف يوم، وقد يلعب هذا الأمر في صالح الأهلي عند الدفاع بقوة ضد الملكي".

وأردفت: "يعد النادي الأهلي ضمن كلاسيكيات مونديال الأندية، إنه النادي الذي يشارك في كأس العالم بالنظام الجديد منذ انطلاقه عام 2005".

واختتمت ماركا: "يعد الأحمر أكثر من خاض مباريات بالمونديال (20 لقاءً)، بفضل مشاركاته الثمانية، وليس مستغربا لأن ملك إفريقيا لديه 10 ألقاب في دوري الأبطال، ضعف ما يملك منافسه الزمالك، كما أن الأهلي حصل على المركز الثالث بالنسخة الأخيرة من المونديال، لذا فإنهم فريق ذو خبرة دولية كبيرة".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض

موضوعات متعلقة