الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب غياب أفشة عن تدريبات الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي
الأهلي

استقر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، على وضع برنامَج خاص، لنجم الفريق الكروي الأول محمد مجدي أفشة، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني.

وانتصر الأهلي على نظير سياتل ساوندرز الأمريكي، أمسِ السبت، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

محمد مجدي أفشة، خاض برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وشارك لاعب المارد الأحمر في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

وعلى هامش المران قال أحمد أبو عبلة، إنه تم تحديد برنامج تدريبي لمحمد أفشة، وذلك بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمسِ.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، في تصريحاته قائلاً: "أفشة سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بداية من غدا الإثنين".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض