الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن تطورات إصابة ثنائي الفريق قبل مواجهة ريال مدريد

أحمد أبو عبلة
أحمد أبو عبلة

أوضح رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبوعبلة، آخر تطورات تأهيل الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبي الفريق، مؤكدا أنهم يواصلان تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي المحدد لهما عقب جراحة الرباط الصليبي.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، أمسِ السبت، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على استاد طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

واستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، في هذه النسخة بمواجهة أوكلاند سيتي، وحقق الأحمر الفوز الكاسح، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ابن بطوطة.

وأفاد أحمد أبو عبلة، في تصريحات صحفية رسمية: "يخوض أكرم توفيق، مرحلة جديدة من التأهيل البدني في أكاديمية اسبيتار في قطر، وفقا للجدول الزمني والتدريبي المحدد له من قبل الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في النمسا".

وتطرق للحديث عن إصابة كريم فؤاد، قائلًا: "كريم فؤاد انتهى من المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي في القاهرة، وينهي خلال الأيام الجارية إجراءات السفر إلى قطر لخوض مرحلة جديدة من التأهيل في البرنامج المحدد له بأكاديمية اسبيتار".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض