الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قناة مصرية تعلن بث مباراة الأهلي وريال مدريد

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أعنلت إحدى القنوات المصرية عن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائى كأس العالم للأندية المقام حاليا بالمغرب، عقب الفوز على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد.

قناة مصرية تعلن بث مباراة الأهلي وريال مدريد

أعلنت قناة "تايم سبورت" الأرضية عن بث مباراة الأهلي وريال مدريد، كما أذاعت المباراة السابقة للشياطين الحمر مع سياتل ساوندرز.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

يلتقي النادي الأهلي منافسه الجديد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

وبدأ الأهلي مشواره بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاث أهداف دون رد، ثم الفوز على سياتل ساوندرز بطل أمريكا بهدف عن طريق محمد مجدي أفشة.

ويشارك الأهلي وفي بطولة كأس العالم للأندية 2022، بدولة المغرب، وذلك بصفته وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن خسر النهائي أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض