الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي
الأهلي

أغلق المارد الأحمر صفحة مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي، التي إقيمت مساء أمس السبت على أرضية ميدان ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدف نظيف لصالح الأحمر.

وتحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، عن تأهل الفريق لنصف نهائي المونديال المقام بالأراضي المغربية، موضحا، نجاح المنظومة الاحترافية داخله خاصة في الناحية التجارية.

الأهلي يعلن عن مفاجأة كبري

وأفصح شلبي في تصريحاته عبر برنامج "+90" المذاع على قناة النهار: "بعد يوم 19 فبراير الشهر الجاري، سوف نعلن عن راعي جديد للأحمر، والأهلي قوة وعلامة متطورة ونقدم كل ما هو حصري عبر صفحات النادي الرسمية، خاصة أنه الرابع من حيث الأكثر تفاعلا على السوشيال ميديا".

وتابع: "انتصار الأهلي على سياتل، وحصده بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، وضرب موعدا مع ريال مدريد، يؤكد قوة العلامة التجارية للنادي، وهذا سر تفوق الأهلي تسويقيا"

وأشار: "فوز الأهلي بالأمس، بمثابة مكافأة للجماهير، وأشكر كل اللاعبين الذين يسعوا للمنافسة على كافة الألقاب وإسعاد الجماهير".

يذكر أن المارد الأحمر، نجح في عبور الدور الأول والثاني ببطولة كأس العالم للأندية، ويسعي لعبور نصف النهائي أيضا، للوصول إلى نهائي المونديال وحصد اللقب، من أجل لقب جديد لدولاب بطولاته وألقابه.

اقرأ أيضاًعاجل.. أشرف صبحي يهنئ الأهلي بعد التأهل للمربع الذهبي بمونديال الأندية