الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شكاوى إسبانية ترجح كفة الأهلي على ريال مدريد في كأس العالم للأندية

فيسنتي ديل بوسكي
فيسنتي ديل بوسكي

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية والإفريقية المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي بطل إفريقيا، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في اللقاء الذي يجمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

قبل الصدام المرتقب بين الأهلي وريال مدريد، كشف فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للنادي المارينجي الأسبق، أزمة كبيرة تتواجد داخل صفوف الفريق الملكي خلال الفترة الحالية.

ويواجه ريال مدريد كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة الإسباني لوكاس فاسكيز والفرنسي فيرلاند ميندي، كما لحق بهم الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي إيدين هازارد، إضافة إلي البرازيلي إيدير ميليتاو بجانب الألماني توني كروس.

معاناة ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

وتحدث فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني في تصريحات تلفزيونية: "أن ريال مدريد يعاني من كثرة الإصابات التي لحقت به خلال الفترة الماضية، مما يمنح النادي الأهلي الأفضلية وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة بكأس العالم للأندية".

وأكمل ديل بوسكي: "أعتقد أن نادي ريال مدريد يمتلك الخبرة الكافية لتخطى فريق بحجم النادي الأهلي، رغم تلك الإصابات التي يعاني منها، وشاهدنا ذلك خلال مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

وشدد المدير الفني الأسبق لريال مدريد: "أن الفرق بين الكرة الأوروبية والعربية قد تلاشت خلال الأونة الأخيرة، حيث أكد أن كل شيئ أصبح وارد في عالم كرة القدم".

وأكد ديل بوسكي: "الأهلي فريق عريق وكبير وأعرفه جيدًا، هو أحد أهم الفرق في إفريقيا ودائما ما يتواجد في كأس العالم للأندية، لكنني لا أتابع مبارياته بشكل مستمر".

واختتم حديثه: "لقد واجهت النادي الأهلي من قبل عام 2001 وتعرضنا للهزيمة حينها، فهو فريق جيد ويمتلك الكثير من النجوم التي تؤهله للفوز على ريال مدريد مرة أخرى، لكننا خسرنا بسبب درجة الحرارة في مصر".

اقرأ أيضًا: قبل الصدام المرتقب.. 4 لاعبين مصريين سجلوا في شباك ريال مدريد