الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي وريال مدريد.. «ماركا» تحذر النادي الملكي من ثلاثي الأحمر

الأهلي في كأس العالم للأندية
الأهلي في كأس العالم للأندية

لا صوت يعلو فوق صوت المباراة المرتقبة بين الأهلي بطل إفريقيا أمام نظيره ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتختلف قوة ريال مدريد عما كانت عليه خلال السنوات الماضية مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بعد الإصابات التي لحقت بالفريق في الفترة الماضية، لذلك يقوم النادي الملكي بدراسة نقاط القوة للنادي الأهلي قبيل المواجهة المرتقبة في مونديال الأندية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وريال مدريد على ستاد "مولاي عبد الله" بمدينة الرباط المغربية، حيث تنطلق صافرة اللقاء في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك ضمن فعاليات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

تحذير قوي لريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن نقاط القوة والضعف للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تتمثل في خط الوسط بقيادة عمرو السولية وإليو ديانج بجانب حمدي فتحي، حيث أشارت أن قوة الأهلي تتمكن في قوة الثلاثي، إضافة إلي الحارس العملاق محمد الشناوي، والذي يعتبر أحد أفضل الحراس داخل القارة السمراء.

وترى صحيفة "ماركا" أن المارد الأحمر يمتلك الكثير من العناصر القوية في الهجوم بعدما سلطت الضوء على محمد مجدي "أفشة" صاحب هدف التأهل للدور نصف النهائي، بجانب تحركات المهاجم محمد شريف ومحمود عبد المنعم "كهربا" والذي يمتاز بالمهارة العالية، إضافة إلى قوة خط الدفاع والتي تتمكن في محمد عبد المنعم وعلى معلول.

وشددت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يمتلك الكثير من الخبرات التي تؤهله للفوز على الفريق الأحمر، والذي يعتبر أكثر نادي حصد لقب كأس العالم للأندية 5 مرات، لكن تراجع مستوى الفريق في المباريات السابقة تثير المخاوف قبل مواجهة النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: تقارير: الغضب يضرب ريال مدريد بسبب فينيسيوس جونيور