الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر عندها 20 واحد غيره.. أحمد موسى يهاجم الحضري عقب رحيله عن منتخب مصر

عصام الحضري
عصام الحضري

أشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر الأوليمبي، أبدى رغبة في الرحيل عن الجهاز الفني للمنتخب.

ونوه أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع على قناة "صدى البلد": "المعلومة اللي عندي إن عصام الحضري عنده مشاكل مع المدير الفني، وأبدى رغبة في الرحيل".

وأضاف: "مصر عندها 20 واحد زي الحضري، مثل الكابتن أحمد ناجي، وهو المرشح الأبرز لتدريب حراسة مرمى المنتخب الأولمبي والمنتخب مش هيقف على حد".

عصام الحضري يعلن الرحيل عن تدريب منتخب مصر

أعلن عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي، رحيله عن منصبه في بيان رسمي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وجاء بيان عصام الحضري كالتالي:

بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليًا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات ومستر ميكالي سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا.

وأضاف: "أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي وأتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي".

واختتم: "أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة".

اقرأ أيضًا: قبل لقاء القرن في كأس العالم للأندية.. تاريخ مواجهات الأندية العربية وريال...