الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ15 مليون جنيه.. فستان مرصع بالذهب والماس يباع في الزقازيق

فستان الذهب بالزقازيق- فيس بوك
فستان الذهب بالزقازيق- فيس بوك

حالة من الجدل أثارتها إحدى شركات بيع الذهب والماس عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلانهم عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن بيع فستان من الذهب، عارضين كل تفاصيله وسعره أمام الراغبين في الشراء، في مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.

خصم 10 % لأول عميل

وجاءت المفاجأة في تفاصيل الفستان بوزن 9 كيلوات، وبسعر 15.750.000 جنيه، وليس هذا فحسب بل أن التوصيل مجانًا وهناك خصم 10% لأول عميل، الأمر الذي استفز المصرين، متسائلين عن كيفية شراء فستان بهذا السعر، خاصة في ظل الغلاء وارتفع الأسعار التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن.

تفاعل الكثير من متابعي صفحة شركة الذهب صاحبة الإعلان عن الفستان الذهبي، بصورة كبيرة، حيث انهالت المئات من التعليقات على منشور الإعلان متنوعة بين الساخرة من سعر الفستان والفكاهية، إلى جانب مشاركة البعض له على صفحاتهم.

اقرأ أيضًا: «شغل مخابرات».. مصطفى بكري يرد على الوثيقة المزيفة لقناة السويس

الاستثمار من خلال الذهب

واعتبر البعض أن الشركة تبيع كميات من الذهب ولكن على هيئة فستان كنوع من الاستثمار للراغبين في ادخار أموالهم عن طريق شراء الذهب، وآخرون وجدوا أنه فرصة لهواة اقتناء مثل هذا النوع من المنتجات المميزة والفريدة.

اقرأ أيضًا: «مخطط إخواني وإسرائيلي».. أسرار الوثيقة المزيفة لقناة السويس واختيار الرقم 99

رد الشركة عن بيع فستان من الذهب في الزقازيق

وفي النهاية علقت الشركة على سبب بيع الفستان الذهبي برغبتهم في طرح ستايلات جديدة مختلفة أمام العملاء، وهو الأمر الذي جذب أنظار الكثيرين من متابعي الصفحة الذين تخطوا نحو3 ملايين متابع.

اقرأ أيضًا: شريف إسماعيل.. رجل المهام الصعبة وصاحب السيرة المشرفة في خدمة الوطن