الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا بحبك بالفلوس».. فيديو كارثي بين أب وابنه عند الرؤية بعد انفصاله عن زوجته

فيديو كارثي بين أب وابنه عند الرؤية-سوشيال
فيديو كارثي بين أب وابنه عند الرؤية-سوشيال

«اوعى شيل إيدك».. انتشر فيديو كارثي بين أب وابنه عبر موقع فيسبوك في يوم الرؤية الذي يحلم به كل والد بعد انفصاله عن زوجته ولكن لم تأتي الرياح بما تشتهي السفن.

الحب بالمال

تفاجأ الأب برد فعل غريب من طفله الصغير الذي لم يتعدى الـ 8 سنوات بعد طلب التحدث إليه بحب ولكن رد عليه ابنه قائلا: "الحب بالمال"، الأمر الذي جعل السوشيال ميديا تشتعل غضبا من كلمات الابن القاسية والتي أثرت على الأب أثناء محاولة احتضانه.

يعني أحبكم أنتوا الثلاثة ببلاش

وبدأ الفيديو بحديث الأب عن جدة الطفل قائلًا: "مالها تيتة بقى مش بتحبها عشان مش بتعملك حاجة.. ليه كده مين اللي علمك الحاجة الوحشة دي" فرد الطفل قائلا: "يعني أحبكم أنتوا الثلاثة ببلاش" وكأنه كان يقصد الأب والأم والجدة.

أنا ليه بحبك هل أعطيتني مالا

وتابع الأب بكلمات مؤثؤة تظهر فيها معاني اللوم والحب: "لا يمكن أن تحب أحد لمجرد أنه أعطاك مال.. هو أنا ليه بحبك هل أعطيتني مالا؟.. أنا بحبك أنت ادتنى فلوس؟.. أنا عاوز أفهم أنا ليه بحبك وأنت مدتنيش فلوس ممكن تجاوب؟".

شيل إيدك من عليا

ظل الابن صامتا لا يتحدث وكأنه يفكر فيما يقوله ولكن عندما حاول الأب أن يضع يده عليه بحنان نفر منه قائلا: "شيل إيدك من عليه" فرد عليه الأب قائلا: "متخافيش.. أنا بحبك.. ليه مصمم تبقى وحش وتاخد الطباع الوحشة.

تعصب الابن قائلا: "أنا كده أنا كده يا بابا" وكرر الكلمة أثناء رفض الأب لسلوكه ومعاملته إليه حيث قال الاب: "يعني انت كدة بتحب بابا عشان بيديك فلوس "رد عليه الابن بعد أن أدار ظهر: "أمال احبك ببلاش".

اشمعنا أنت بتحب ماما

وسأل الأب ابنه: "اشمعنا أنت بتحب ماما؟" لم يهتم بسؤاله ورد عليه الابن قائلا: "يا تجيب اللعبة أو الخمسين جنيه يأما!!" فرد عليه الأب ياإما إية هتسيبني" فتعصب الابن قائلا: "شيل إيدك من عليه".

هل تريد أن أتركك

وأوضح الأب لابنه بأنه طالما يتعامل معه بهذه المعاملة سيتركه للأبد ولن يراه مرة أخرى وسأله هل تريد أن أتركك؟ فصمت الأبن ورد عليه قائلا: "إحنا هنشتري ولا هنتمرقع".

اقرأ أيضا: احذروا الشبورة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس على مدار 5 أياماليوم

اقرأ أيضا: «المليار الذهبي».. مفكر سياسي يكشف المخطط الماسوني الأخطر للقضاء على البشرية