السبت 21 مايو 2022 08:06 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

فيديو كارثي.. كيف منع مدرس مذبحة داخل مدرسة ثانوي بالمعادي؟

مشهد من المشاجرة
مشهد من المشاجرة

حال تدخل مدرس دون وقوع جريمة قتل طرفاها طالبتان داخل الفصل المدرسي، فكاد يدفع حياته الثمن لتدخله وانتهى الأمر بنقله مصابا بجرح غائر في أوتار يده اليمنى.

مقطع فيديو لا يتجاوز مدته الـ 21 ثانية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ويرصد مقطع الفيديو وقوع مشاجرة دامية بين طالبتين، وسط تدخل الأهالي داخل مدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية بالمعادي.

مشادة كلامية نشبت بين الطالبتين، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي وتبادل الشتائم وتطاولت إحداهن على الأخري بسلاح أبيض “كاتر” كان بحوزتها وتعدت به على زميلتها محدثة إصابتها بجروح، ما دفع الآخيرة إلى استدعاء ولي أمرها، الذي حضر وتعدى على الطالبة الثانية محدثاً إصابتها هي الآخرى.

حاول أحد المدرسين التدخل، وفض المشاجرة لكن محاولاته باءت بالفشل، وأثناء تدخله أصيب بقطع في وتر اليد وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

سرعان ما انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين طالبتين إحداهما عمرها 20 سنة واخرى تدرس بالمدرسة بسبب خلافات سابقة بينهم، تطورت لمشاجرة بعد أداء الامتحان قامت احداهن بالتعدي على الآخرى بنصل معدني، مما أسفر عن اصابتها بجرح قطعي بالوجة، كما أصيبت الأخرى بجروح في الوجة، وأثناء تدخل مدرس لفض الشجار بينهما أصيب هو الآخر وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم التحفظ على الطالبتين تحت الحراسة الأمنية المشددة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مشاجرة مدرسة المعادي سلاح أبيض
بنوووك