الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انفصل عن زوجته ومارس العلاقة مع ابنته والنتيجة طفل.. إحالة الأب وابنه للمحاكمة الجنائية

اعتداء- ارشيفية
اعتداء- ارشيفية

كشفت الجهات المختصة في واقعة زنا المحارم بالجيزة، قرار النيابة العامة بإحالة الأب والابن المتهميّن بمعاشرة الابنة، للمحاكمة الجنائية، خلال الأيام المقبلة.

كما قررت الجهات القضائية المختصة حبس المتهميّن احتياطيًا على ذمة القضية، وتوجيه تهمة الاعتداء على قيم المجتمع وممارسة الجنس مع ابنته القاصر، والشروع في قتل الرضيع ثمرة الخطيئة للفتاة، كما أمرت بتسليم الفتاة إلى عمتها، بعدما تعهدت بحُسن رعايتها.

لم تكن الأم تعرف أن انفصالها عن زوجها سيضيع توأميها، لتكتشف الكارثة عبر وسائل الإعلام، ابنتها أنجبت، متى وكيف هناك ثمرة حرام، والفاعل هو الأب وابنه.

"أخويا التوأم كان بيفرجني على أفلام إباحية، وأبويا شافني وهو بيعاشرني وعمل زي أخويا "، بكت الصغيرة التي لم تتجاوز عامها الـ15 أمام جهات التحقيق المختصة في واقعة "زنا المحارم" بين الأب وابنه وابنته بمحافظة الجيزة، لتكشف التحقيقات عن مفاجأة كبيرة، حيث اتضح من فحص الهاتف الخاص بالابن العثور على صور عارية لشقيقته التوأم، وفيديوهات قام بتصويرها المتهم أثناء معاشرة شقيقته، لمدة عام كامل.

اقرأ أيضا: ”أخويا التوأم عاشرني وأنا حامل”.. اعترافات جديدة في حادث فتاة الجيزة

البداية كانت منذ عام ونصف تقريبا بعدما انفصلت الأم عن الأب وعاش التوأم مع والدهما، ليبدأ الطفل في تحريك شهوته الجنسية تجاه أخته والتي ضبطته يشاهد الأفلام الإباحية "شوفته وهو بيتفرج على الأفلام الإباحية، هددته بإني هعرف بابا، بس هو فضل يتكلم معايا ويقولي دي جميلة وتعالى اتفرجي، وأقنعني أتفرج معاه، يوم ورا يوم وقالي تعالي نقلدهم، وفعلا فضلنا نعمل كده مع بعض من غير ماحد يعرف، لحد ما بابا شافنا، خوفت وقتها يموتني بس هو فضل يحسس على جسمي وفجأة عاشرني زى ما أخويا عاشرني، وفضلنا كده سنة كاملة".

"أنا فجأة اكتشفت إني حامل، كنت بحس بهبوط ودوخة، وأبويا هو اللي عرف إني حامل، فضل يعاشرني هو وأخويا برده حتى وأنا في عز تعبي من الحمل لحد يوم ولادتي، كانوا بيعملوا كده، ولما ولدت أبويا هو اللي ولدني وأخد ابني وقال إنه هيخلص منه"، لتبكي الصغيرة ولكن لا يوجد مجيب.

اقرأ أيضا: ”مش عارفة الطفل من علاقتي مع أخويا ولا أبويا”.. النيابة تواجه ”عامل البحيرة” بأقوال ابنته

وأكدت التحقيقات المكثفة أن الابن عاشر شقيقته التوأم لمدة عام كامل، بالاشتراك مع والده، ونتج عن ذلك حملها، ليتكتم المتهمان على الخبر، حتى وضعت مولودها، وحاول والدها التخلص منه بإحدى ترع منشأة القناطر، إلا أن الأهالي اشتبهوا فيه وأمسكوا به، وأبلغوا الشرطة، لتقرر النيابة بعد القبض عليه استدعاء الأخ المتهم لاستكمال التحقيقات، حيث أكد بدوره أنه بدأ علاقته الجنسية بأخته منذ 12 شهرًا، بعدما شاهدا الأفلام الأباحية سويًا، و بدأ فى تقليدها، مضيفا أن والدهما شاهدهما فبدأ في ممارسة الرذيلة مع ابنته "شقيقة المتهم"، حتى حملت.

واتفقت رواية المتهم مع رواية شقيقته، لتأمر جهات التحقيق باستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بإجراء تحليل البنوة، ومعرفة من هو والد الطفل رسميًا، وقررت النيابة تسليم الفتاة إلى عمتها، وأخذت عليها تعهدًا بحُسن رعايتها، وإيداع شقيقها التوأم مؤسسة الأحداث، كمحبوس احتياطي.

ووجهت النيابة العامة للأب والابن تهم الخروج على قيم المجتمع وممارسة الجنس مع ابنته القاصر، والشروع في قتل الرضيع ثمرة الخطيئة للفتاة، لينجح المارة في الإمساك بالأب وهو يلقي طفلاً رضيعاً في الزراعات، وتم انقاذ الطفل وجرى إيداعه في أحد المستشفيات، لتتوالى المفاجآت في القضية.

كما كشفت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي منطقة منشأة القناطر، يفيد بضبط مزارع، 52 عاماً، أثناء محاولته التخلص من رضيع وإلقائه في الترعة.

موضوعات متعلقة