الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:56 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أخويا التوأم عاشرني وأنا حامل”.. اعترافات جديدة في حادث فتاة الجيزة

 حادث فتاة الجيزة
حادث فتاة الجيزة

واستعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي، في واقعة اتهام طالب عمره 14 سنة، بمعاشرة شقيقته التوأم مع والده داخل منزل الأسرة، حتى ظهرت عليها علامات الحمل ثم الولادة.

ويساعد تقرير الطب الشرعي وإجراء تحليل البنوة، في معرفة من هو والد الطفل رسميًا، فيما قررت النيابة تسليم الطفلة إلى عمتها، وأخذت عليها تعهدًا بحُسن رعايتها، وإيداع شقيقها التوأم مؤسسة الأحداث.

واستكملت جهات التحقيق حديثها مه الطفل بعد استدعاءه من مؤسسة الأحداث والذي كشف تفاصيل الجريمة، قائلا: "بدأت علاقتي الجنسية بأختى من 12 شهرا وأحنا كنا بنلعب مع بعض وبنتفرج على الأفلام الإباحية اللي كنت بشوفها على تليفوني، وفضلنا سوا لحد ما حملت مني، وأبويا لما عرف وشافنا مع بعض كان بيمارس الجنس معاها".

اقرأ أيضا: ”الفلوس غوته”.. مجهلون يشرعون في قتل سائق توك توك وسرقته بحلوان

وجاءت رواية الأخ المتهم متسقة مع رواية شقيقته التي قالت: "بعد ما أمي سابت البيت ومشيت من سنة ونصف تقريبا، أخويا التوأم كان بيفرجني على أفلام إباحية على تليفونه وبعدها حصل معاشرة بينا كتير، وبعد كده لقيت أبويا برضه بيعاشرني لما شاف أخويا معايا، الموضوع ده اتكرر كتير حتى بعد الحمل وكانوا بيعاشروني وأنا في الشهر التامن".

ونسبت النيابة العامة للأب والابن تهم الخروج على قيم المجتمع وممارسة الجنس مع ابنته القاصر، والشروع في قتل الرضيع ثمرة الخطيئة للفتاة.

وانكشفت الجريمة المفزعة، بعدما نجح المارة في الإمساك بالأب وهو يلقي طفلاً رضيعاً في الزراعات، وأنقذ الطفل وجرى إيداعه في أحد المستشفيات، لتتوالى المفاجآت في القضية، بأن الرضيع ثمرة الخطيئة مع ابنته.

وحكى الشقيق التوأم للفتاة تفاصيل الجريمة النكراء، التي مفادها أن والده انفصل عن والدته منذ عام ونصف العام، وأنه أدمن مشاهدة الأفلام الإباحية، وأن شقيقته ضبطته يوماً بمشاهدة فيلم، فأقنعها، وبدأ فى تقليد هذه النوعية من الأفلام، وأن والدهما مارس الرذيلة مع ابنته أيضًا، حتى شعرت بإعياء، واكتشفا أنها حامل.

وأفادت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي منطقة منشأة القناطر، يفيد بضبط مزارع، 52 عاماً، أثناء محاولته التخلص من رضيع وإلقائه في الترعة.

وانتقلت قوة من المباحث، تحت إشراف اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، وتبين أن الأب حاول التخلص من طفل ناتج عن علاقة غير شرعية بين ابنه وابنته التوأم، وأنه كان على علم بتلك العلاقة، وانتظر حتى أنجبت الابنة الطفل، وقام بحمله عقب ولادته بـ24 ساعة، وحاول التخلص منه لكن المارة نجحوا في الإمساك به وإبلاغ الشرطة.

موضوعات متعلقة