الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فشل في اغتصابها».. بدء ثاني جلسات المتهم بقتل ابنة عمته في أوسيم

المحكمة
المحكمة

وصل منذ قليل المتهم بقتل ابنة عمته الطفلة "أمل ١٥ عام" مقر محكمة جنايات الجيزة، لاستكمال ثاني جلسات محاكمته، باتهامه بقتل ابنة عمته بطعنات مستخدما سلاح أبيض بعدما فشل في اغتصابها.

وتستكمل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة "أندرو. ح" - المتهم بقتل الطفلة أمل، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بفتاة البراجيل.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى رئيس قسم شرطة أوسيم، بمدرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن.

الفحص والمعاينة

وتبين بالفحص والمعاينة التى أجريت تبين أن المجني عليها طفلة تدعى أمل. م - 15 سنة، مُصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها ثم قتلها، وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار هاربا.

ضبط المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها؛ هداه شيطانه إلى اغتصابها، وأثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة، أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار، وقام المتهم بقتل الضحية خشية افتضاح أمره، وهشّم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة في إحدى الترع بمنطقة الصف، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بداية الواقعة

بداية أحداث تلك الواقعة، عندما تلقى مسئول غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عدد من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة في إحدى الترع بمنطقة الصف بالجيزة، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ.

حيث تابعت النيابة العامة تلك الواقعة للمعاينة، وكشف ملابسات العثور على جثة السيدة التي تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، وفحص إذا كان هناك شبهة جنائية في وفاتها من عدمه، فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة، وسؤال عدد من شهود العيان على الواقعة، كما جرى إخطار أقسام الشرطة بمواصفات السيدة المعثُور عليها، لفحص بلاغات التغيب.

قرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية