الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دموع ميت غمر.. القصة الكاملة لوفاة أب وابنه بـ”الحزن والكورونا”

وفاة أب وابنه بـ”الحزن والكورونا”
وفاة أب وابنه بـ”الحزن والكورونا”

خيم الحزن على قرية أوليلة التابعة لمركز ميت غمر، في محافظة الدقهلية، بواقعة وفاة أبكت عيون أهالي القرية، عقب وفاة أب حزنًا على إصابة نجله بفيروس كورونا، ثم لحقه الابن بعد 4 أيام.

رحل فتحي محمد سيد توفيق، البالغ من العمر 65 سنة، حزًنا على خبر إصابة نجله أحمد، البالغ من العمر 31 سنة، بفيروس كورونا.

بالبكاء والنحيب على مرض نجله، أسرع الحاج فتحي إلى قسم العزل في مستشفى ميت غمر، من أجل الإطمئنان عليه، إلا أن الأطباء منعوه حرصا على سلامتهما، حسبما قال نعيم ابن عم الحاج فتحي.

لم يستطع الحاج فتحي تحمل الحزن على مرض نجله بفيروس كورونا، فشعر بالمرض، الذي دخل على إثره المستشفى، وحينها اشتبه الأطباء بإصابته بفيروس كورونا، إلا أنه بعد إجراء المسحات الطبية، أثبتوا مرضه بالإلتهاب الرئوي وليس كورونا.

إلى المنزل عاد الحاج فتحي إلى منزله حزينًا على نجله، وفي صباح يوم الأربعاء الماضي، حاولت زوجته إيقاظه ولكنه لم يستيقظ، ووفته المنية، كما تابع "نعيم" لـ"الطريق".

اقرأ أيضًا: ”CORONA VIRUS CAFE”.. شباب يحولون الوباء إلى مصدر رزق بحلوان

وأوضح "نعيم" أنه تم تشيع جنازة الأب، في محاولة لإخفاء خبر وفاة الأب عن نجله المريض بكورونا، ولكن حالته تدهورت بسبب حاجته لبعض الحقن والتي لم يتم توفيرها، ومات بعد وفاة والده بأربعة أيام.

"محمد كان كويس والإصابة بكورونا كانت مفاجئة والعينة الأولى كانت إيجابية والثانية كانت إيجابية إلا أن حالته تدهورت حيث كان يحتاج إلى حقن، لم يتم توفيرها وكان يحتاج لجهاز تنفس صناعي وتوفى امبارح في الساعة 3 فجرًا"، هكذا شرح نعيم تدهور الحالة الصحية للشاب محمد ابن الحاج فتحي.

 

وبين أن محمد ترك خلفه طفلين  "آيسل وجوري" لم يتجاوز أعمارهما 5 سنوات، ووالدته وشقيقاته البنات.