الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق الدراسة بالمعاهد الأزهرية في فلسطين غدا

المعاهد الأزهرية في فلسطين
المعاهد الأزهرية في فلسطين

أعلنت الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين، تعليق الدوام الدراسي في فروع المعاهد يوم غدٍ الثلاثاء الموافق ٧/٢/٢٠٢٣م.


وأعلنت في بيان لها، اليوم، أن ذلك يأتي حرصا على سلامة الطلاب والعاملين في المعاهد الأزهرية بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد.

كان عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، الدكتور علي رشيد النجار، هنأ طلاب المعاهد ببدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023م في 19 يناير الماضي، وذلك عقب عودته من زيارة مشيخة الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية.

وألقى كلمة خلال الطابور الصباحي في معهد غزة الديني، وجه خلالها كلمة شكر ووفاء لأهل الوفاء والكرم والعطاء وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن، على دعمه الكامل والدائم للمعاهد الأزهرية ورعايته الشاملة لجميع احتياجاتها، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، على رعايته ودعمه للمعاهد الأزهرية في دولة فلسطين، ولما يقدمه من خدمات جليلة للطلاب، والدكتور محمود الهباَّش قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، راعي المعاهد الأزهرية، على متابعته وخدمته المتواصلة للمعاهد الأزهرية، وجهوده المثمرة لتذليل جميع العقبات التي تواجه المعاهد الأزهرية ودوره الكبير للارتقاء بها.

اقرأ أيضا: بعد زلزال تركيا.. الأزهر يقدم سنن يجب فعلها وقت الإصابة ببلاء أو مكروه

موضوعات متعلقة