الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كيف أصبح ”كابتن أمريكا” الرجل الأكثر جاذبية على وجه الأرض؟

النجم الأمريكي كريس إيفانز - ياندكس
النجم الأمريكي كريس إيفانز - ياندكس

حاز الممثل الأمريكي الشهير "كريس إيفانز"، على لقب أكثر الرجال جاذبية على وجه الأرض، لعام 2022، في المسابقة التي تُقيمها مجلة "people" الأمريكية بشكل سنوي.

لماذا فاز بها كريس إيفانز الشهير بكابتن أمريكا؟

إضافة إلى وسامته اللافتة، ومظهره المُنمق، فإن كريس إيفانز استطاع صناعة هوية خاصة به، ميزته بين عمالقة السينما الأمريكية خاصة من حيث الشكل والأناقة، وعلى رأس تلك العناصر التي استخدمها "كابتن أمريكا" للترويج لنفسه ما يلي:

- التنسيق الظاهر على ملابسه

يهتم "إيفانز" بملابسه وتنسيقها إلى حدٍ بعيد، وهو من نوع الرجال الذين يمتلكون الجرأة في ارتداء ألوان جريئة، وتنسيق ألوان مختلفة مع بعضها بحيث تُظهره في أبهى صورة، وتجعله محط أنظار جميع الحضور في المناسبات العامة.

- صاحب قصة الشعر الشهيرة "كابتن أمريكا"

يُعد النجم الهوليودي من الذين تركوا بصمة واضحة على قصات الشعر الرجالي، فقد أصبحت قصت شعره الشهيرة "كابتن أمريكا" من أشهر قصات الشعر في العالم، وهو يملك قدرة كبيرة ووجه يليق عليه تنسيق قصت الشعر هذه مع تنسيق اللحية بحيث يُكملان المظهر الجذاب لنجم هوليود الشهير.

- الجسم الرشيق وساعات اليد المميزة

لا يخشى "إيفانز" من الألوان الجريئة والفاتحة، لأنه يملك جسد رشيق ومتناسق بحيث لا يخشى من ظهور أي عيوب جسدية قد تظهرها الملابس الفاتحة.

وكذلك يعتني كريس إيفانز بساعات اليد والاكسسوارات الخارجية التي تلفت النظر إلى اهتمامه بأدق التفاصيل، ما يُضفي علي شخصيته نوع من الجاذبية.

اقرأ أيضًا: ”بخسارة كبيرة” الملياردير الهندي غوتام أداني يغادر قائمة أغنى 10 أثرياء في العالم