الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يهدد أنشيلوتي في كأس العالم للأندية

أنشيلوتي
أنشيلوتي

يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مواجهة الأهلي تحت التهديد، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي مونديال الأندية المقام على الأراضي المغربية.

ووفقا لشبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، فإن نتائج ريال مدريد في كأس العالم للأندية ستلعب دورا حاسما في تحديد مصير كارلو أنشيلوتي مع النادي الملكي.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أنه في حال خسارة ريال مدريد للقب كأس العالم، فإن أنشيلوتي سيكون أقرب للإقالة من أي وقت مضى.

وأوضحت "لو سبورت 10" أن زين الدين زيدان يعد الاسم الأقرب لخلافة كارلو أنشيلوتي على مقعد المدير الفني لريال مدريد.

يذكر أن قناة "تايم سبورت" الأرضية سبق أن أعلنت عن بث مباراة الأهلي وريال مدريد، كما أذاعت المباراة السابقة للشياطين الحمر مع فريق سياتل ساوندرز.

وبدأ فريق الأهلي مشواره في المونديال بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاث أهداف دون رد، ثم الفوز على فريق سياتل ساوندرز بطل أمريكا بهدف دون رد عن طريق محمد مجدي أفشة.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض