الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد عبد المنعم يتحدث عن مواجهة الريال بمونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

تحدث محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي عن مواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أقرأ أيضا: كهربا يُعلن موقفه من المشاركة أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الافتتاحية بثلاثية دون رد على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، قبل أن يحقق الفوز بهدف نظيف على حساب فريق سياتل الأمريكي في ربع نهائي المونديال.


ومن المقرر أن يحتضن ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب مباراة النادي الأهلي ضد نظيره ريال مدريد، في المباراة التي ستلعب في تمام التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.


وقال محمد عبد المنعم في تصريحاته لوسائل الإعلام على هامش مران اليوم: "نحن جاهزون لمواجهة ريال مدريد، ونسعى لتحقيق المفاجأة في المباراة أمام عملاق أوروبا".


وأضاف: "نتطلع لتقديم أداءًا جيدًا في مباراة الغد، ونطمح للتأهل إلى المباراة النهائية".


واختتم: "نشكر الجماهير المغربية على الدعم الكبير الذي تقدمه لنا في المونديال في المبارتين الماضيتين أمام أوكلاند سيتي وسياتل الأمريكي، وننتظر مساندتهم لنا أمام ريال مدريد".