الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قفشة عن مواجهة ريال مدريد: «إحنا الأهلي»

قفشة
قفشة

تحدث محمد مجدي قفشة، لاعب وسط النادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي المونديال.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، بنصف نهائي كأس العالم للأندية في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء.

اقرأ أيضًا: «الأنجح في تاريخ كرة القدم».. صحيفة إسبانية تشيد بالأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الافتتاحية بثلاثية دون رد على حساب فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، قبل أن يحقق الفوز بهدف نظيف على حساب فريق سياتل الأمريكي في ربع نهائي المونديال.

وقال قفشة في تصريحاته لوسائل الإعلام على هامش المران اليوم: "بكل تأكيد نحترم ريال مدريد بطل أوروبا، الذي يضم لاعبين عالميين، لكننا الأهلي، والملعب به 11 لاعب ضد 11 لاعب آخر".

وأضاف: "هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام ريال مدريد، وإن شاء الله يكون التوفيق معنا ونتأهل للمباراة النهائية، لأنه حلم كل اللاعبين".

واختتم: "المغرب بلدنا الثاني، ونجد دعمًا جماهيريًا منهم في كل المباريات التي لعناها، نحن نكن كل الاحترام للجماهير المغربية، نحن لا نشعر أننا في بلد آخر، فالمغرب بلدنا الثاني".

من جانبه أكد عمرو السولية، لاعب الأهلي على أن جميع لاعبي الأهلي سيقاتلوا في المباراة من أجل تحقيق حلم الجميع بالتأهل للمباراة النهائية.

واختتم السولية تصريحاته: "حققنا المركز الثالث والميدالية البرونزية ثلاث مرات من قبل، ونطمح في هذه النسخة الوصول لأبعد نقطة في البطولة، وننتظر دعم الجماهير المغربية كما عهدناهم الفترة الأخيرة".