الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:56 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

مجلس الصحفيين يعتمد نتيجة لجنة المشتغلين.. صور

نتيجة المشتغلين بنقابة الصحفيين - المصدر: نقابة الصحفيين
نتيجة المشتغلين بنقابة الصحفيين - المصدر: نقابة الصحفيين

اعتمد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب ضياء رشوان نتيجة لجنة النقل لجدول المشتغلين.

وتنشر "الطريق" كشوف نتيجة لجنة المشتغلين التى اعتمدها مجلس نقابة الصحفيين، مساء اليوم.


ويذكر أن مجلس نقابة الصحفيين يواصل اجتماعه الذى بدأ فى الخامسة من مساء اليوم، برئاسة النقيب ضياء رشوان لبحث ترتيبات انتخابات التجديد النصفي واعتماد لجنتي قيد المشتغلين وتحت التمرين.


ويتضمن جدول أعمال اجتماع المجلس المقرر له اليوم، الترتيب وإعلان جدول إجراء انتخابات التجديد النصفي المقررة في الجمعة الأولى من مارس المقبل وتوقيتاتها التي نظمها القانون، والخاصة بعدد أيام فتح باب الترشح والمواعيد الخاصة بالطعون والتنازلات، والكشوف النهائية.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع مجلس نقابة الصحفيين، التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة شؤون الأعضاء، وملف القيد واعتماد نتيجة القيد، ومناقشة تقارير اللجان المُكلفة من الاجتماع الماضي بمهام محددة، ومناقشة شؤون اللجان والبت فيما يتطلب من قرارات المجلس، وما يستجد من أعمال.

اقرأ أيضًا: الصحة تشارك في إصدار توصيات لصناع الدراما بشأن مشاهد التدخين