الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظة الجيزة تنظم معرضا لمنتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية

«الجيزة» تنظم معرض لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية
«الجيزة» تنظم معرض لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية

كشف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، تفاصيل معرض دعم الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية، الذي يجري التجهيز له بنادي حدائق الأهرام ابتداءً من الخميس القادم حتى السبت.

وقال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي، إنَّ المعرض جاء من منطلق دعم الشباب، وأصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية والتراثية والفنية بمختلف أنواعها، بالتنسيق والتعاون مع منصة أيادي مصر بنادي حدائق الأهرام والذي يستمر على مدار ثلاثة أيام.

وتابع البيان: " أن المعرض يقام بمشاركة 40 عارضا من أصحاب المشروعات الصغيرة وأصحاب الحرف اليدوية، والذي يأتي ضمن جهود المحافظة لتوفير منافذ متنوعة لتسويق وبيع منتجات الشباب وأصحاب الحرف وتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضًا: إغلاق مصنع مخالف يعيد تدوير الزيوت المستخدمة بالوراق

وأكد محافظ الجيزة، أن أجهزة المحافظة تدعم الشباب بكل السبل بمشاركة الجهات المعنية، مشيرًا إلى أن المحافظة ستتيح الفرصة أمام الشباب من أصحاب المشروعات المتميزة، من الحرف اليدوية والتراثية لتسويق منتجاتهم وتشجيعهم على عرض منتجاتهم.

وأكد أن جميع قيادات المحافظة حريصة على التوسع في إقامة المعارض، بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث تتيح هذه المعارض الفرصة أمام الشباب من أصحاب مما يؤهلهم الي تطوير وإنجاح مشروعاتهم.

موضوعات متعلقة