الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بسبب خطبة فتاة.. 4 مصابين بالخرطوش في مشاجرة بسوهاج

مركز شرطة طما
مركز شرطة طما

أصيب 4 أشخاص برش خرطوش وجروح وكدمات متفرقة بالجسد، في مشاجرة بسبب خِطبة فتاة، بدائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل المصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بحدوث مشاجرة ووجود مصابين دائرة مركز شرطة طما.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط المركز، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال سوهاج أن المشاجرة بين كل من طرف أول "أحمد. ر" 27 عامًا سائق مصابًا بجرح قطعي متهتك بالعين اليمنى وجرح قطعي بأصبع إبهام اليد اليسرى، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه "محمود. ر" 17 عامًا عامل ويقيمان دائرة المركز، وطرف ثان "عطية. ا" 39 عامًا عامل مصابًا برش خرطوش بالركبة اليمنى والساق اليسرى وجرح قطعي بالوجه، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه "محمد. ا" 46 عامًا عامل مصابًا بكدمة بالأنف، ويقيمان دائرة المركز "عمي الطرف الأول".

اقرأ أيضًا:

أصيبا بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.. مصرع طفلين على الأسفلت بسوهاج

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.

واتهم الأول من الطرف الثاني الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته ما نتج عنه إصابته؛ بسبب رفض الطرف الثاني للأول من الطرف الأول المتقدم لخطبة ابنة الثاني من الطرف الثاني.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.