الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:59 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي
الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، برنامج للاعبي المارد الأحمر، وذلك قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وتُقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية 2022.

ونجح النادي الأهلي في حجز بطاقة التأهل لدور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد تخطى أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز الأمريكي، على الترتيب في الأدوار السابقة، بينما وصل ريال مدريد الإسباني لمباراة اليوم بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا.

يستعد الفائز بمباراة اليوم من الأهلي وريال مدريد، لمواجهة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية، بينما الخاسر يتقابل مع فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

برنامج الأهلي الساعات الأخيرة لمواجهة ريال مدريد

خلال تواجد اللاعبين في فندق الإقامة، أدى اللاعبون صباحًا، جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم، الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب، وبعده عقد كولر، محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

أقرأ ايضًا: «الملكي vs نادي القرن».. القيمة التسويقة لريال مدريد والأهلي قبل موقعة اليوم

وحرص المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية، على مراجعة العديد من الخطط التكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق من مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.