الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بكأس فرنسا

لاعبو باريس سان جيرمان
لاعبو باريس سان جيرمان

تترقب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة، ومحبو ومشجعو الباريسي، موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ببطولة كأس فرنسا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بكأس فرنسا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لخوض مواجهته ضد غريمه فريق مارسيليا، اليوم الأربعاء، على ستاد فيلودروم، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس فرنسا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بكأس فرنسا

من المقرر، أن تقام المواجهة بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة وعشرة دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة وعشرة دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة وعشرة دقائق صباحا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بكأس فرنسا

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، عبر شاشة قنوات "بي إن سبورت"، الناقل الحصري فضائيًا لأحداث بطولة كأس فرنسا.

كما تذاع المباراة عالميا على القنوات التالية:

beIN Sports HD 2

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض