الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

تضامنا مع ضحايا الزلزال.. فنانون يعلنون تأجيل حفلاتهم وطرح أغانيهم

فنانين يعلنون تأجيل حفلاتهم وطرح أغانيهم-أرشيفية
فنانين يعلنون تأجيل حفلاتهم وطرح أغانيهم-أرشيفية

حرص نجوم الوطن العربي، على دعم ضحايا زلزال دولة سوريا الذي تخطى عددهم آلاف من المصابين والقتلى، وذلك بأكثر من طريقة فهناك من تبرع بالدم أو الأموال وآخر قرر تأجيل إقامة الحفلات وطرح الأعمال الغنائية.

ونستعرض لكم في هذا الموضوع أبرز الفنانين الذين قرروا تأجيل إقامة حفلاتهم وطرح أعمالهم الغنائية:

هاني شاكر

حرص أمير الغناء العربي، على التضامن مع ضحايا زلزال سوريا من خلال إعلانه تأجيل موعد حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقدمها يوم 13 فبراير الجاري في دولة سوريا، للاحتفال مع الشعب السوري بعيد الحب.

وشارك هاني شاكر، مقطع فيديو له من داخل منزله، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

اقرأ أيضًا: «كانت محنة».. إسعاد يونس تعلن تعافيها وعودتها لاستئناف أعمالها الفنية

وظهر شاكر، خلال الفيديو والحزن يسيطر على ملامحه قائلًا: "خالص عزائي للشعب السوري الشقيق والحبيب في وفاة شهدائه الذين ماتوا نتيجة الزلزال، وكل التمنيات بسرعة الشفاء للمصابين والجرحى".

وتابع: "نتيجة للظروف التي تمر بها سوريا، قررت أنا وزملائي متعهدي الحفلات تأجيل حفل عيد الحب لوقت آخر في القريب العاجل".

وأضاف: "وكل تمنياتي للشعب السوري الحبيب بدوام الأمن والأمان، ربنا يحفط سوريا ومصر وكل بلادنا العربية".

حاتم عمور

قرر المطرب المغربي حاتم عمور، تأجيل طرح أحدث أعماله الغنائية تضامنًا مع الأحداث الحزينة التي يعيشها الوطن العربي ودولة تركيا نتيجة وقوح زلزال قوي أدى إلى إنهاء حياة الآف من البشر وإصابة المئات.

ونشر حاتم، صورة له من كليب الأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب عمور، على الصورة: "سيتم تأجيل طرح أغنيتي الجديدة إلى وقت لاحق تضامنا مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا".

ناصف زيتون

انضم المطرب ناصيف زيتون، إلى قائمة الفنانين الذي ألغوا أعمالهم الفنية حدادًا على ضحايا الزلزال، حيث أنه الغى حفله الغنائي في مدينة أبو ظبي، ولم يكتفي بهذا فقط بل أنه تبرع بـ 360 مليون ليرة وهو ما يعادل 144 ألف دولار لضحايا سوريا.

فريق شارموفرز

أعلن فريق شارموفرز، تأجيل طرح الكليب الجديد الذي يحمل اسم "ديفا"، وذلك من خلال منشور دونه عبر الحساب الرسمي، بموقع فيسبوك.

وجاء في المنشور: "احترامًا وتقديرًا وتضامنًا مع ضحايا كارثة الزلزال الذي أودى بحياة وإصابة الآلاف في سوريا، لبنان وتركيا، قرر فريق شارموفرز وجاما ميوزيك تأجيل طرح الأغنية الخامسة وهي بعنوان "ديفا" من ألبوم "كرفان “ والتي كان من المقرر طرحها اليوم الأربعاء الثامن من فبراير، ليتم طرحها الأربعاء الخامس عشر من فبراير القادم، مع متابعة طرح باقي أغنيات الألبوم كما هو مقرر".

اقرأ أيضًا: بعد تعيينه رئيساً لدار الأوبرا المصرية.. من هو خالد داغر؟