الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ «الطريق» حالة حلمي بكر الصحية

حالة حلمي بكر الصحية
حالة حلمي بكر الصحية

تداولت عدد من الصفحات أخبار حول الموسيقار حلمي بكر، عن حالته الصحية وأشاروا إلى أن حلمي بكر تدهورت حالته الصحية، ولهذا السبب قلق عدد من جمهوره، لذا نرصد فيما يلي حالة حلمي بكر الصحية.

حالة حلمي بكر الصحية

كشف مصدر مقرب من الموسيقار حلمي بكر، لجريدة وموقع الطريق، أن الفنان القدير حالته تحسنت ويجري اليوم أشعة على الصدر وإذا كانت الأشعة جيدة سيكتب له على خروج، وإذا لم تكن جيدة، فسيظل حلمي بكر يتابع علاجه بالمستشفى.

حلمي بكر-أرشيفية

حلمي بكر في المستشفى

جدير بالذكر أن الموسيقار الكبير حلمي بكر تم نقله منذ ما يقرب من شهر تقريبًا إلى آحدى المستشفيات الكبرى، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية كبيرة، نتيجة قصور في وظائف الكلى والكبد، والتهاب رئوي، وشعر بتعب شديد خلال أحد اللقاءات التلفزيونية الذي كان يُجريها.

الظهور الأول لابنة الموسيقار حلمي بكر

يشار إلى أن كان أول ظهور لابنة الموسيقار حلمي بكر منذ أسبوعين تقريبًا، وهي طفلة صغيرة تدعى ريهام حلمي بكر، وذلك من خلال الفنانة هند عاكف التي شاركت الجمهور والمتابعين صور لها خلال زيارتها للفنان حلمي بكر وظهرت خلالها برفقة طفلة وقالت إنها ابنة الملحن حلمي بكر وتدعى ريهام، وحرصت أن تطمئن الجمهور على حالته الصحية، وأكدت أنه سعيد بتواجد ابنته بجانبه.

وكتبت هند عاكف: "حمد الله على سلامتك يا أستاذ حلمي، سعدت جدًا بزيارتي لحضرتك ولقائي بالموسيقار العظيم الأستاذ حلمي بكر، واطمنت عليه وهو الحمد لله الآن بصحة جيدة، ويستجيب للعلاج، وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبيه، وعندما حضرت ابنته القمر ريهام حلمي بكر رأيت سعادة كبيرة في عيون حلمي بكر وهي تجلس بجواره مثل الملاك البريء".

اقرأ أيضًا..

نادية مصطفى لـ «الطريق»: حلمي بكر دخل العناية المركزة تاني

شادية الدلوعة «2».. قبل اعتزالها تمنت إقامة حفلات من أجل ضحايا المجاعة والحروب

مرض حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر كان يعاني منذ أيام من تأثير الكحة ووجود المخاط على صدره، وذلك بعد أن طالب المستشفى والأطباء بخروجه كي يعود إلى منزله، ولكن الأطباء رفضوا للاطمئنان على حالته الصحية بشكل كامل.